منتديات شباب الحرية عالمنا

منتديات شباب الحرية عالمنا

أهلين وسهلين يا { زائر } نورت شباب الحرية بوجودك فيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثق بنفسك وقدرآتكـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشوم


avatar









ذكر

مشاركاتي : 1031

تاريخ التسجيل : 11/10/2010

رسائلي مآ ﺂجمل آن تَعلم آن هناگ ♥ شخصا حَينمآ يَشتآق آليگِ يَذهب بآحثآ عَن رسائلگ لگِي يقرآهآ مْنِ جَديدو گِأنہ يَقرآهآ, لأوُوُل ♥ مَرہ


مُساهمةموضوع: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 9:51 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

مساء المحبة والامل وكل ما هو جميل في هذا الكون البديع .....
أود ان اضع بين ايديكم بعض من النصائح اتمنى ان تفيدكم وتنال اعجابكم......
فكما بيقول المثل القديم النصيحة بجمل...........
1- كن واثقاً من نفسك و قدراتك.

...2- لا تسمح للخوف و القلق و التردد أن يستولي عليك.


3- لا تقلد احداً في الامور السلبية و التشاؤمية.

4- عود نفسك على التفاؤل و الأمل و أنعش دماغك.
5- لا تجهل مصدر قوتك الكامنة.


6- تفوق في المجالات التي تمتلك الموهبة فيها دون خوف.


7- الأفكار متوافرة بكثرة لكن الأشخاص الذين يحولونها إلى إنجازات نادرين جداً.


8- يأتي النجاح عندما تفعل ما تحب وعندما تلتزم لتكون الأفضل في مجال عملك.

9- إن الرغبة المشتعلة و الشديدة هي القوة الدافعة التي تمكنك من التغلب
على أي عائق يظهر في طريقك.

10-فكرة جيدة واحدة هي كل ما تحتاجه لتكوين ثروة.


11- يمكنك أن تتعلم أي شيء تحتاج تعلمه لتحقيق أي هدف تحدده لنفسك فقط أمتلك الارادة.

12- سوف تكون سعيداً بحق عندما تشعر بأنك تصنع فارقاً حقيقياً في العالم بخدماتك للآخرين.


13- عندما تعتاد على البحث عن الشيء الجيد في كل موقف فأنت تنمي موقفاً
عقلياً إيجابياً و عندئذ لا يمكن لأحد إيقافك.


14- اجعل مرضاة الله هو الهدف الاسمى من حياتك ونظم وقتك وحياتك حوله.

15- أي شيء يستحق الفعل , فإنه يستحق أن تبدأه ولو بدون إتقان . إبدأ وحســب!!

16- بسط حياتك , ابحث باستمرار عن الطرق التي تخلصك من المهام و الأنشطة الغير ضرورية .


17- عمرك كله هو اللحظة التي أنت فيها… فاستغلها ما استطعت!

18- أنت أحوج إلى أن تعمل بما علمت من أن تتعلم ما جهلت!!

19- ما أقل تفكيرنا فيما لدينا وما أكثر تفكيرنا فيما ينقصنا!!

20- لا يجب أن تقول كل ما تعرف .. ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول ..


يسالوني لماذا احب flower الجزآئر sunny
مـآ أغبآهم scratch وكأنهم يسألونني لماذآ ...اتنفس alien أعشقكـ يآ جزآئر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st2onat.ba7r.org
Ätlq Bnöötä‎

avatar









انثى

مشاركاتي : 362

تاريخ التسجيل : 14/10/2010

عمري : 20

رسائلي شو سهل الحككـُي ..!

الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الإثنين نوفمبر 15, 2010 11:21 pm

واااو :40: :f!✌ نااايس ع النصاائح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشوم


avatar









ذكر

مشاركاتي : 1031

تاريخ التسجيل : 11/10/2010

رسائلي مآ ﺂجمل آن تَعلم آن هناگ ♥ شخصا حَينمآ يَشتآق آليگِ يَذهب بآحثآ عَن رسائلگ لگِي يقرآهآ مْنِ جَديدو گِأنہ يَقرآهآ, لأوُوُل ♥ مَرہ


مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:02 pm




مشكوره ع المروووور اختي


يسالوني لماذا احب flower الجزآئر sunny
مـآ أغبآهم scratch وكأنهم يسألونني لماذآ ...اتنفس alien أعشقكـ يآ جزآئر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st2onat.ba7r.org
Ätlq Bnöötä‎

avatar









انثى

مشاركاتي : 362

تاريخ التسجيل : 14/10/2010

عمري : 20

رسائلي شو سهل الحككـُي ..!

الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الجمعة نوفمبر 19, 2010 11:17 pm

العفوو مديرنااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشوم


avatar









ذكر

مشاركاتي : 1031

تاريخ التسجيل : 11/10/2010

رسائلي مآ ﺂجمل آن تَعلم آن هناگ ♥ شخصا حَينمآ يَشتآق آليگِ يَذهب بآحثآ عَن رسائلگ لگِي يقرآهآ مْنِ جَديدو گِأنہ يَقرآهآ, لأوُوُل ♥ مَرہ


مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   السبت نوفمبر 20, 2010 1:13 am

نوووووووووووورتي مشرفتنا


يسالوني لماذا احب flower الجزآئر sunny
مـآ أغبآهم scratch وكأنهم يسألونني لماذآ ...اتنفس alien أعشقكـ يآ جزآئر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://st2onat.ba7r.org
ʆƲƧƬ MƛЄ

avatar









انثى

مشاركاتي : 162

تاريخ التسجيل : 05/11/2010

عمري : 20

رسائلي يااقدافي أسمع مني افهم وتعلم الشعب الليبي لما يثور يقلب هالارض جهنم

الموقع : ☺ღ احلا بلد لـــيــــبـــيــــا بلد التوار نحنا احفادك يا عمر المختـــارღ ☺

مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   السبت نوفمبر 20, 2010 5:41 pm

يسلموو خيووو


مرت الايام ولم تروني

هذه مشاركتي فتذكروني


مرحبــأ يااعضااء المنتدي

بدي اعتزر لكل من زعلتو

او خبرتو شي بجرحو

ســااامحؤؤؤنــــــي

ان شالله مابكون حدا زعلان منــي

انا تركت المنتدي أهئ أهئ

بحبكم في الله

مـي ^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ätlq Bnöötä‎

avatar









انثى

مشاركاتي : 362

تاريخ التسجيل : 14/10/2010

عمري : 20

رسائلي شو سهل الحككـُي ..!

الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الإثنين نوفمبر 22, 2010 10:05 pm

هشوم العسل كتب:
نوووووووووووورتي مشرفتنا


النور نورك اخويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الجنة

avatar









انثى

مشاركاتي : 280

تاريخ التسجيل : 16/12/2010

عمري : 23

رسائلي كل "قلب" لك مكان فيه.. وكل "حب" لك نصيب فيه..وكل "عسل" مثلك أنا اموت فيه..


مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الجمعة ديسمبر 17, 2010 5:31 am

بصراحة تعلمت الثقة بالنفس من أغلى حدا عندي ..


موضوع في غاية الجمال ..ونصائح رائعة وتفي بالغرض ..

جزيت خيرا




حبيبي…هو ضياء عيوني…هو نبض قلبي…هو مجرى الدم بعروقي…هو كل دنياي…هو آخرتي…هو حياتي…هو الكريم الذي أرجوه…هو الغفور الذي أدعوه…هو حبيبي هو من أطيعه…هو من أعبده…هو من أسجد له…هو الأول… هو الآخر…هو الظاهر…هو الباطن… حبيبي هو ربي ورب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامل الصاعد

avatar









انثى

مشاركاتي : 232

تاريخ التسجيل : 26/12/2010

عمري : 23

رسائلي **ما أجمل أن يكون للإنسان قلب يخفق مع قلبه وما أجمل ان يكون الإنسان لمن يحب***

الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 10:24 am

مشكور على الموضوع الرائع


]كلمهم عنك يا ميسي وقول .. انا الذي نظر العاشق لقدمي

، ****************
واطربت مراوغتي من به عقد ووصلت اهدافي لمن يعشق الطرب
****************
انا ميسي كبيرهم على صغري انا ليو عارض المتعة في عالم القدم "




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة النور

avatar









انثى

مشاركاتي : 20

تاريخ التسجيل : 29/01/2011

عمري : 17

رسائلي .

الموقع : http://www.aloathan.com/web/4/images/10391730.jpg

مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الثلاثاء فبراير 01, 2011 5:27 am

مشكورة الوضع جدا رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lara Trajkovič Dz

avatar









انثى

مشاركاتي : 347

تاريخ التسجيل : 21/05/2011

عمري : 22

رسائلي hello


مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   السبت يونيو 18, 2011 1:38 pm

مشكوووووور على النصائح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
+قطعه سكر+

avatar









انثى

مشاركاتي : 278

تاريخ التسجيل : 15/10/2010

عمري : 25


مُساهمةموضوع: رد: ثق بنفسك وقدرآتكـ   الأحد يوليو 31, 2011 8:17 pm

يسلمووووووووووووووووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثق بنفسك وقدرآتكـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الحرية عالمنا :: ♥ ° النــوآدي العــآمه ° ♥ :: النقاش و الحوار الجاد-
انتقل الى: